for-you
عزيزي الزائر انت ضيف عزيز علينا ويسعدنا اكثر ان تكون من عائلتنا و تزيدنا معرفة بأفكارك فنرجو ان تشاركنا بها

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

for-you
عزيزي الزائر انت ضيف عزيز علينا ويسعدنا اكثر ان تكون من عائلتنا و تزيدنا معرفة بأفكارك فنرجو ان تشاركنا بها
for-you
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رسائل تفقع للمدير والمشرفين

2 مشترك

رسائل تفقع للمدير والمشرفين Empty رسائل تفقع للمدير والمشرفين

مُساهمة من طرف smlove7 الخميس ديسمبر 10, 2009 5:18 pm

هلا مشرفنا ..... اقلك شووف ترى في عضو قاعدلي كل موضوع يرد علي ويهزئني قدام الأعضاء ... ترى لو ماسكته بسوي شي عمره ماصار ... واقلبلكم المنتدى ..
ياااأبو الشبااااااااااااب ألحقني ... كل ما أدخل المنتدى يطلعني بره ... ومو راضي يدخلني وش الحكاية لا يكون الدخول بفلوس ...قولو لي هاااي مشرفنا ... ممكن لو سمحت تعدل اسمي من الحلوة الى ملكة جمال المنتديات <<<<<<<<مصدقه نفسهاااا ههههههههههههههههههه
كيفك ... عساك مبسوط .. الصراحة شخصيتك عاجبتني ولك هيببة في المنتدى بس ياريت يعني اذا نزلت موضوع ثبتلي اياه ترى انا زعلانة محد يثبتلي مواضيعي ليش انا مو حلوه
هي اقلك شووف مني مسلم عليك ولا شي انت أصلاُ ماتستاهل كل ما انزل موضوع تحذفه لي .. عجيب والله ... ياخي مافيها شي لو الواحد يضحك شوية .. كبر قلبك مساك الله بالخير سوبر ستار المنتدى ...

اخوي الصراحة انا مكسوف منك ودي أطلب طلب بسيط ... يعني انا ودي اتعرف كيف المشرف يتعامل مع المواضيع وكيف الطريقة يعني بالعربي الفصيح ودي الباسوورد حق اسمك في المنتدى اذا تكرمت هههههههههههه ياخي تراك زودتها ... شايف نفسك علينا وكل مانكلمك ما تعطينا وجه ياخي ترى الاشراف مو يعني صرت ملك .. قال مشرف قاال ...
<<<<<<< صحيح مايستحي على وجهه
قلبى... .. عرفتني أنا أمورة ..... اقلك كلمني عالمسنجر ضروري ... بااااااااااي .. وهو ماهو عاطيها وجه
smlove7
smlove7
الإدارة
الإدارة

الجنسية : فلسطين
السمعة : 7

بطاقة الشخصية
ماهي مهنتك: Business woman
كيف مزاجك: حزين
كيف هي الحياة بنظرك: ضدي

رسائل تفقع للمدير والمشرفين Empty رد: رسائل تفقع للمدير والمشرفين

مُساهمة من طرف mwdcc الثلاثاء مارس 30, 2010 11:09 pm

وااااااو هي كبيرة
لتكون هي رسالة موجهة لإني أعرف مديرتنا العزيزة و أسلوبها القوي الذي يصيب في الصميم و لكن الحمد لله اننا لم نرفض أي موضوع و نحن مع الكلمة كيفما كانت و نحن في هذا المنتدى نحترم حرية الكلام والتعبير و نحب النقاش الجاد والصريح بكل موضوع حتى نستفيد من مضمون الموضوع
mwdcc
mwdcc
مدير الموقع
مدير الموقع

الجنسية : سوريا
السمعة : 4

بطاقة الشخصية
ماهي مهنتك: carpenter
كيف مزاجك: سعيد جدا
كيف هي الحياة بنظرك: متعبة

http://www.sdcqatar.ba7r.org

- مواضيع مماثلة