for-you
عزيزي الزائر انت ضيف عزيز علينا ويسعدنا اكثر ان تكون من عائلتنا و تزيدنا معرفة بأفكارك فنرجو ان تشاركنا بها

نصائح لماكياج أنيق بالصيف

اذهب الى الأسفل

نصائح لماكياج أنيق بالصيف

مُساهمة من طرف pinky girl في الأربعاء يوليو 29, 2009 7:30 pm

باستخدام فرشاة صغيرة وناعمة، ضعى ظلال العيون على جفنيك. تجنبى استخدام اللون الاسود القاتم لأنه لا يبدو رائجا هذا الموسم

إليك سيدتى الكثير من النصائح والأسرار الجمالية التى
تتعرفين عليها لتؤمن لك ماكياجاً أنيقاً وجذاباً لسهرات صيفية رائعة.

1- استخدمى البرايمر أو الأساس القاعدى
على الرغم من أن الكثير من النساء يجدن أن هذه الخطوة مملة نوعا ما، إلا أن وضع الأساس القاعدى قبل توزيع أساس الفاونديشن أى تحت كريم الأساس، يصحح البشرة ويؤمن صمود بقاء الماكياج لفترة أطول.

وإذا كانت بشرتك تعانى من بعض التجاعيد أو كانت جافة أو باهتة أو تجتمع فيها كل هذه العيوب، فأنت بحاجة ماسة إلى مستحضر البرايمر المصحح للبشرة جربى Hydrating Foundation Primer من Laura Mercier أو جربى Recover Perfect Skin Primers من Rimmel الثلاثى، حيث يحتوى على مستحضر يضفى الإشراق على البشرة، وآخر يضفى لمعانا دافئا عليها، وواحدا لتهدئة البشرة المحمرة.

وإذا كان اللمعان هو المشكلة التى تعانى منها بشرتك بعد توزيع الماكياج، فجربى Expert Shine Control Matte Finish، من Boots.

2- استخدمى كريم الأساس طويل الأمد Long Lasting Foundation
لأوقات الحفلات والأعياد والمناسبات الهامة، لابد لك من الحصول على كريم أساس طويل الأمد يعرف بجزيئاته التى تستقر على البشرة لفترة أطول من كريمات الأساس العادية.

وننصحك باستخدام كريم الأساس Infallible من L’Oreal Paris، والذى يدوم مفعوله طوال اليوم. كما ننصح باستخدام Superfit Makeup من Clinique، الخالى من الزيوت ويأتى بصيغة تناسب نوعين مختلفين من أنواع البشرة.

3- استعينى بمستحضر الهايلايتر
قد تقع الكثير من النساء فى خطأ استخدام الغليتر البراق والذى يجعل البشرة الناضجة تبدو كما لو كانت فى سن المراهقة، لذا فإن السر يكمن فى استخدام كريم الهايلايتر المضئ والمفتح للبشرة. ولابد من اعتماد قواعد توزيع الهايلايتر الصحيحة حيث لا يوزع على كامل بشرة الوجه بل فقط على عظمتى الخدين لتحديدهما بدقة، وكذلك على الصدغين مع القليل منه على خط الجبهة والذقن.

جربى Night Diamond All Over Diamond Dust من Dior للحصول على بريق ثابت. كما أن هناك كريم رائع أيضا هوHighlighting Star Palette No7 من Boots
.

4- لا تستغنى عن خافى العيوب
الكونسيلر هو أهم المستحضرات التى ترافق ماكياجك وبالتالى فهو المنقذ والمصحح والمموّه للشوائب على البشرة، ما يجعل خبراء التجميل لا يستغنون عنه فى كل الحالات. والأمر لا يتعلق فقط بتغطية البقع ولكن بدرجة أكبر بإخفاء العيوب والإحمرار والتجاعيد، وهو ضرورى جدا للحصول على بشرة بمظهر شاب ونضر فى المناسبات.

جربى Touche Veloutee من By Terry، الذى يأتى على شكل قلم خاف للعيوب يعمل على إخفاء وتمويه الظلال والتجاعيد.

جربى أيضا البودرة الدقيقة جدا لمستحضر Concealer Minerals من L’Oreal Paris وهى بودرة ناعمة جدا توضع على البشرة بواسطة الفرشاة المرفقة معها، وهى بودرة ساحرة لأنها تفتح المنطقة تحت عينيك وتنيرها بشكل مدهش وملفت.

ويقول James Kaliardos خبير التجميل الدولى لدى شركة L’Oreal Paris: " ينبغى أن يكون خافى العيوب بتركيبة مطفأة أى بدون لمعة، لإخفاء العيوب بدلا من إبرازها."

وإذا كنت تفضلين خافى العيوب بتركيبة كريمية، فلن تجدى ما هو أفضل من Dream Mousse Concealer من Maybelline والمناسب جدا للبشرة التى تعانى من الأحمرار.
avatar
pinky girl
المشرف
المشرف

عدد المساهمات : 52
نقاط : 3501
السمعة : 4
تاريخ التسجيل : 28/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نصائح لماكياج أنيق بالصيف

مُساهمة من طرف mwdcc في السبت أكتوبر 24, 2009 12:17 am

شكرا لك على هذا الموضوع ونامل الفائدة للجميع

===============================
مع تحياتي
avatar
mwdcc
مدير الموقع
مدير الموقع

الجنسية : سوريا
عدد المساهمات : 395
نقاط : 4573
السمعة : 4
تاريخ التسجيل : 19/07/2008
العمر : 42
الموقع : www.sdcqatar.biz

بطاقة الشخصية
ماهي مهنتك: carpenter
كيف مزاجك: سعيد جدا
كيف هي الحياة بنظرك: متعبة

http://www.sdcqatar.ba7r.org

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى